إصدارات المركز الإعلامي للإخوان المسلمين

 

 

 

الملهم الموهوب

 

 

صفحتنا بيضاء

 

 

أبحاث ودراسات

 

 

من معين التربية الإخوانية

المركز الإعلامي للإخوان المسلمين

12 - 7 - 2019م

9 ذو القعدة 1440هـ

العدد 1034

 

 

 

 

 

 

من أخبار الدعوة

 

 

 

الإخوان يطالبون

بوأد الفتنة في اليمن

 

(واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة واعلموا أن الله شديد العقاب) (الأنفال: 25).

منذ بداية الفتنة الأخيرة التي حلت باليمن وشعبه تحت دعاوى تحقيق العدالة وصيانة الحقوق ومقاومة ديكتاتورية الحكم والتي أوقد نارها وسعر لهيبها شياطين الخارج الذين لا يضمرون لليمن خيرا ويرون في نهضته وتقدمه خطرا عليهم وخصما لكياناتهم مما أورث البلاد سيلا من دماء وانتشار الخراب حتى كادت خطة هؤلاء الشياطين أن تحقق أهدافها.

ومع استمرار مسيرة الاحداث المؤلمة والتباس الأمور على الجميع، فقد آثرت جماعة الإخوان المسلمين النأي بنفسها عن المشهد الذي لا يعطي للعقل فرصة للتحرك ولا لكلمة الحق مجالا للإنصات من الفاعلين على الأرض.

واليوم وأمام الإعلان الذي نرجو ألا يكون صحيحا بأن محكمة من طائفة محددة أصدرت حكما بالإعدام بحق 36 عضوا من التجمع اليمني للإصلاح، مما يضيف إلى أبواب الفتنة بابا آخرا أخطر وأشد وينقل محنة اليمن إلى ساحات جديدة تعصف بكل الثوابت وتاريخ التعايش ومستقبله في اليمن.

والجماعة وهي تطالب كافة الفرقاء في اليمن العودة بالبلاد وشعبها الأصيل إلى العمل من أجل أن تسود راية السلام والأخوة وإبعاد كل القوى الخارجية عن التدخل في شئون البلاد، فعقلاء اليمن وأبنائها المخلصين هم الأقدر بإذن الله على معالجة كافة قضاياه وإصلاح الأمور وإخماد أوار الفتنة الحادثة التي تخشى الجماعة من أن تطول نيرانها الأمة كلها.

كما تطلب الجماعة وبكل تصميم لإلغاء هذه الأحكام وإطلاق سراح كل المعتقلين والمأسورين ظلما وعدوانا في سجون اليمن لكي يساهموا بما عهد عنهم من تفان وإخلاص في بناء اليمن الجديد الذي يكون إضافة إلى أمته وقوتها.

والله أكبر ولله الحمد.

 

الإخوان المسلمون

8 من ذي القعدة 1440ه – 11 يوليو 2019م

 

 

 © 2019  جميع الحقوق محفوظة للمركز الإعلامي للإخوان المسلمين